الاثنين، 26 يونيو 2017

(رسالتي الثانية) كل عام تكونون لي صغار أحببتهم بصدق~♥



هاهو أول عيد يطل علي معكم
ولا عجب لكون مشاعري تبدو مختلفة بهذه المرة
كل عام و أنتم لله أقرب

ورغم أن رسالتي الثانية أتت متأخرة قليلاً بيوم
إلا أنني أردت أن أخبركم 
بأسرع وقت ممكن

وبما أن الحياة تأخذ الكثير من المنحنيات
قد تكون سهلة لمرة
وصعبة في العديد من المرات

يؤسفني بأني أخبركم بأني ساتوقف عن الترجمة
ولا أعلم ما إذا كان الأمر
سيدوم لشهر أو شهرين أو ثلاث أو أكثر

كل ما أعلمه في الوقت الحالي
بأني سأخذ فترة إنقطاع غير معلومة
للأسف

ولكن هذا لا يعني توقف دائم بإذن الله
فأنا متأكدة أن تلك الأيام الجميلة
سوف تعود

وسيكون لي عودة إن شاء الله

لذلك أردت أن أخبركم
بأن هذا الوقت سوف يمضي
وأن الأيام الجميلة مقبلة لا محالة

فإن قوتي و سعادتي أستمدها منكم بعد الله سبحانه
لذلك أتمنى أن تكونوا بالقرب
كما إعتدتم أن تكونوا

كل ما بخاطركم أخبروني به
وإن لم أتجاوب معكم
فأنا اقرأ كل حروفكم بعناية

أحبكم الأن و دائماً~ 

هناك 4 تعليقات:

  1. >: ليه بسم الله عسى ماشر من اول انتظر العيد عشان ترجمتك لكنك بتوقفين عن الترجمة لفترة لااااا راح توحشيني واللهي :( انتبهي لك راح اكون منتظره عودتك بتوفيق الله ورعايته

    ردحذف
  2. ليش هيك احنا من مدة انتظرناك وتقبلنا توقفك بسبب رمضان بس الان ليش
    احنا بالصيف يدوم شهرين يعني اذا ما تمتعنا بترجمتك في العطلة ما لها اي معنى في وقت الدخول المدرسي مؤسف و الله

    ردحذف
  3. كل شخص عنده أشياء بحياته توقفه بعض الاحيان الله يكون بعونك وبانتظار عودتك ^^

    ردحذف
  4. اوه ليش .... كنت انتظرك عشان اتابع ترجمتك رجائا لا تتأخري و انتبهي ع نفسك اعرف لو ما عندك ظروفك ما بتتركي الترجمع الله يرجعك بسلامة انا حنتظرك انتبهي ع نفسك ولا تتأخري

    ردحذف